تسجيلات

تقديم شكوى للاتحاد الاسيوي لتحقق من جنس حارس منتخب ايران

تحقق من جنس حارس منتخب ايران

  تقدم الاتحاد الأردني لكرة القدم، بشكوى للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للتحقق من جنس إحدى لاعبات منتخب إيران، التي شاركت في مباراة نهائي تصفيات كأس آسيا، في أوزبكستان.
الإتحاد الأردني لكرة القدم يتقدم بشكوى رسمية للإتحاد الآسيوي ، طالب فيه بالتحقق من جنس حارسة ⁦‪منتخب‬⁩ ⁦‪إيران‬⁩ للسيدات، في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس ضمن تصفيات كأس آسيا، وفازت بها سيدات ⁦‪إيران‬⁩ بركلات الترجيح مع تألق حارسة مرماه التي صدت أكتر من ضربة جزاء وكانت سبب في صعود منتخبها..

وقد أشار البيان الرسمي : : بالنظر إلى مجموع الأدلة المقدمة من الاتحاد الأردني لكرة القدم، ونظرا لأهمية هذه المسابقة، فإننا نطلب من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشروع في تحقيق شفاف وواضح من قبل لجنة  الخبراء الطبيين ، للتحقق من أهلية اللاعب المعني والآخرين في الفريق، لا سيما أن فريق كرة القدم النسائي الإيراني، له تاريخ في قضايا النوع الاجتماعي وتعاطي المنشطات”.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة، التي أقيمت على ملعب بونيودكور في العاصمة الأوزبكية طشقند، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة، بالتعادل من دون أهداف، ليلجأ المنتخبان لركلات الجزاء الترجيحية، التي فاز بها المنتخب الإيراني، ليتصدر ترتيب المجموعة السابعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق