مسابقة اسلاك إدارية ومربي دعم
حسب ما جاء في البيان الوزاري مسابقة توظيف بقطاع التربية ستشمل عدة مناصب إدارية المسابقة لم يتم تحديد التاريخ بالضبط المعين لأجراء مسابقة الاسلاك الإدارية للسنة المالية الحالية 2025 وقد أشار البيان الى فتح مسابقة تخص الرتب الإدارية بمسابقة الاسلاك الإدارية بالإضافة الى رتبة مربي دعم تربوي بالطور الابتدائي المستحدثة.
كما أشار البيان الى موضوع منصة التعاقد وفتحها بداية الدخول المدرسية مع الالتزام بالترتيب الاستحقاقي للأساتذة المشاركين في منصة التعاقد دون تحديد تاريخ فتح #منصة_التعاقد_2025 مع الالتزام بالمناصب الشاغرة لكل مادة حسب دراسة المناصب الشاغرة لكل مديرية وطور تعليمي ، المنصة قد تكون في شهر سبتمبر 2025 مثل ما كانت عليه السنوات الماضية وشروط التسجيل في المنصة مثل مهو معمول به في السنوات الماضية
هذا سيكون تزامنا مع الدخول المدرسي المقبل بحول الله في انتظار الاعلان الرسمي من طرف الجهات الوصية



